الرئيسية الاسرة صحة المرأة لماذا يحدق زوجك في غيرك وماذا يعني

لماذا يحدق زوجك في غيرك وماذا يعني

0

هل ضبطت زوجك يوما ينظر الى نساء غيرك؟ هل تريدين ان تعرفي لم يحدق زوجك في غيرك من النساء؟ وما معنى ذلك بالنسبة لعلاقتكما؟ في هذه المقالة نضع التفسير العلمي لنظر الرجال الملتزمين بعلاقة الى نساء اخريات والأمور التي تدور بذهن المرأة عند رؤية زوجها يفعل ذلك وان كانت تفسيراتها صحيحة ام لا.

قد تشتعل غيرة معظم النساء عندما يرين عيون ازواجهن تتجول حينما تكون هناك امرأة جذابة في الجوار. يدعي دينيس روجر والذي يتحدث عن مؤسسة أكاديمية غير معتمدة على الانترنت تسمى جامعة براجر، يدعي ان رغبة الرجل في نساء اخريات عائد الى التطور لكنه في النهاية يريدك انت فقط. ويقول انه حتى الرجال الموجودين في علاقات سعيدة يميلون الى غير شريكتهم من النساء لأن أولئك النساء بكل بساطة من النساء” الاخريات”. لكن هذا لا يعني انهم غير راضيين في العلاقة مع شريكتهم.

وعلى الرغم من ان هذه التصريحات قد تكون مثيرة للسخرية، ولكنه قد لا يكون غريبا تماما عن نتائج بعض الدراسات. في دراسة نشرت في دورية ارشيف السلوك الجنسي عام 2013 وجدت ان الرجال يفضلون وجوه لم يروها قط من قبل عندما قام الباحثون بتحفيزهم بصريا. لكن الرجال أنفسهم صنفوا هؤلاء النساء أقل جاذبية عندما رأوهن للمرة الثانية. ويعتقد الباحثون ان السبب قد يكون في أن غريزة الرجل الرجال تسعى إلى تحقيق أقصى قدر من النجاح التناسلي عن طريق التزاوج مع عدة شركاء، وهو ما يفسر سبب تأثر الرجل بفكرة وجود شريك جديد من النساء.

ويت%

    شاهد المزيد
    شاهد المزيد في صحة المرأة
    تم اغلاق التعليقات على هذه المقالة بغرض حماية الموقع من فضلك ارسل لنا سؤالك عبر احدى صفحات التواصل الاجتماعي

    قد يعجبك ايضا

    انواع الرائحة الكريهة في المهبل

    الرائحة الكريهة في المهبل شائعة جدا عند السيدات رغم اختلاف اسبابها. وفقا لأطباء النساء و ا…