الرئيسية أمراض وعلاجات فطريات النمو السريع للفطريات كيف نقضي عليه

النمو السريع للفطريات كيف نقضي عليه

0

هل تعانين من متلازمة التعب المزمن او التهاب الجيوب او تشنج القولون؟ ربما انت تعانين من النمو السريع للفطريات. ويمكن ان يكون لعلاج هذا الالتهاب الكامن فوائد صحية. ان كان لديك أيا من الحالات التالية فعليك اتباع علاج مضاد لنمو الفطريات:

  • الم عضلي نسيجي
  • احتقان انفي مزمن او التهاب جيوب انفية
  • تهيج في القولون واعراضه غازات وانتفاخ واسهال او امساك.
  • ان تكوني قد تناولت مضادات حيوية لفترة طويلة

تنصح العديد من الكتب التي تتحدث حول النمو السريع للفطريات القراء بتجنب الخمائر في غذائهم. مع ذلك الابتعاد الكلي عن الخمائر يشكل نظاما غير ملائم من الناحية التغذية ولا يساعد الناس بشكل كبير في تجنب نمو الفطريات.

ان اهم جزء في علاج نمو الفطريات السريع هو الابتعاد عن السكر والحلويات رغم انني سأضيف ثلاث كلمات سحرية” ما عدا الشوكولاتة” حيث أنك تستطيعين تناولها. يمكنك أيضا الاستمتاع بحبة فاكهة او اثنتين يوميا لكن عليك ان لا تستهلكي السكريات المركزة مثل عصير الفواكه والجلو. ابتعدي عن المشروبات الغازية لاحتوائها على 10-12 ملعقة صغيرة من السكر في 330 غرام.

ان تناول اسيدوفيلوس الحليب أي بكتيريا الحليب يساعد على استعادة التوازن في الأمعاء. توجد هذه البكتيريا في اللبن لذا فان تناول كوب يوميا من اللبن يقضي على تكرار عدوى الفطريات في المهبل. هناك العديد من مضادات الفطريات المفيدة لكن اخذها بشكل فردي وبكمية كافية قد يهيج المعدة لذا ينصح بتناول عدة اعشاب مضادة لنمو الفطريات المتسارع معا.

من الهام جدا إضافة مضاد للفطريات موصى به من قبل الطبيب وذلك لان العلاجات الطبيعية تقتل الفطريات في الأمعاء فقط ولا تكون قوية قدر كاف. انا انصح كل مرضى الألم العضلي النسيجي بتناول دفلوكان لمدة 6-12 أسبوع لكن بالطبع بعد استشارة الطبيب.

بالرغم من ان العلاج والتخلص من الفطريات واستعادة التوازن يحتاج لفترة طويلة قد تصل الى 5 أشهر الا أنك سوف تشعرين بتحسن بعد اول شهر من تناول مضادات الفطريات.

شاهد المزيد
شاهد المزيد في فطريات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر + سبعة عشر =

قد يعجبك ايضا

علاج فطريات القدم بالثوم

ان علاج فطريات القدم بالثوم لم تأت فقط من العلاج الشعبي حيث كشفت الدراسات أن الثوم فعال جد…