• اعراض مرض السكر المبكرة امامك فلا تتجاهلها

    اعراض مرض السكر التي قد تدل على وجود مرض السكر لديك حيث ان اعراض مرض السكري الخفية نادرا ما يتم الانتباه من قبل المصابين بمرض السكر وتكون لأن اعراض مرض السكر غالبا ما تكون غير واضحة. قبل الحديث عن اعراض مرض السكر ما هو هذا الداء؟ مرض السكر هو...
  • فوائد العسل للبشرة الذي يقوم بترطيب وتنظيف البشرة

    فوائد العسل للبشرة كثيرة حيث يقول المثل: “العسل والبذور السوداء علاج لجميع الأمراض”. فوائد العسل التي يمنحها للصحة معروفة للجميع. ولكن، قد نتفاجأ أن هناك العديد من الفوائد الرائعة للعسل أيضا للبشرة الوجه الجسم والشفاه . احتواء العسل على المرطبات الطبيعية، مضادات الأكسدة والشيخوخة، المواد المغذية، والإنزيمات يجعله بمثابة...
  • فوائد زيت كبد الحوت الصحية | حقائق وأبحاث

    فوائد زيت كبد الحوت الصحية هو زيت أساسي مستخلص من كبد الحوت الأطلسي (القادوس مارهوا)، ويُستخدم هذا الزيت عادة كمكمل غذائي. وهو واحد من أفضل المصادر لأحماض أوميغا 3 الدهنية (EPA,DHA) ويحتوي على كميات عالية نسبيا من فيتامين أ وفيتامين دال. يعتمد التركيز المحدد من المواد الغذائية في زيت...
  • أوميغا 3 لتساقط الشعر | كيف يُساعد ؟

    أوميغا 3 لتساقط الشعر يعمل عن طريق منح الشعر الصحة والجمال وتجنب الفقدان، ولا بد أن تتأكد من الحصول على المواد المغذية الكافية من خلال نظامك الغذائي، بما فيها أوميغا 3. فإضافة مزيد من الأحماض الدهنية إلى نظامك الغذائي يمكنه أن يساعد في منع تساقط الشعر وكذلك يحفز نمو...
  • دليلك العملي لفوائد أوميغا 3

    دليلك العملي لفوائد أوميغا 3 نُقدمها لكم بقلم د.ميركولا والتي أكدت خلال دراستها على أهمية فوائد أوميغا 3 لصحتك العامة، ولست الوحيدة في ذلك بل هناك خبراء صحة آخرون يصرون على نفس الأهمية، ولقد كرست عقود من الأبحاث لاكتشاف العديد من الفوائد الصحية لأوميغا 3. وتحصل على  الأوميغا 3...
  • فوائد أحماض أوميغا 3 الدهنية

    فوائد أحماض أوميغا 3 الدهنية .. هناك دليل قوي أن لها تأثير مفيد في الاضطراب الوجداني ثنائي القطب، وترتبط مكملات أوميغا3 بانخفاض الهوس والاكتئاب لدى الأحداث المصابين بالاضطراب الوجداني ثنائي القطب. أفادت الدراسات السريرية أن مكملات زيت السمك التي تؤخذ عن طريق الفم لها تأثير مفيد لدى مرضى الروماتيزم...
  • فوائد أوميغا 3 للحامل وما تحتاجه من جرعات

    فوائد أوميغا 3 للحامل ما زال البحث العلمي يوسع مداركنا حول الاحتياجات الغذائية للحامل، ووسط أحدث التطورات في هذا المجال تبرز أهمية أحماض أوميغا 3 الدهنية لتعزز نمو طفل صحي ، وتحسن صحة الأم أيضًا. فوائد أوميغا 3 للحامل فوائد أوميغا 3 للحامل هي سلسلة طويلة من الأحماض الدهنية...
  • فوائد فيتامين د في زيادة المناعة وللحامل ومرض السكري وقوة العقل

    فوائد فيتامين د القابل للذوبان في الدهون كثيرة جدًا ومفيد لصحة الإنسان، وهناك عدد قليل من الأطعمة التي تحتوي على كميات كبيرة من هذا الفيتامين وتشمل الأسماك الدهنية، اللحوم العضوية، وبعض الفطر والأطعمة المدعمة. ومع ذلك، خلافًا للفيتامينات الأخرى التي يمكنك فقط الحصول عليها من خلال النظام الغذائي فيمكننا...
  • اسباب ارتفاع فيتامين د

    اسباب ارتفاع فيتامين د وسميته في بعض الأحيان واعراضه وكل ما تُريد معرفته ستجده خلال هذا المقال.. تعرف الآن على  فرط فيتامين D الذي يُعد حالة تحدث بعد تناول جرعات عالية جدًا من فيتامين د. اسباب ارتفاع فيتامين د السبب في فرط فيتامين د هو تناول جرعات عالية جدا،...