الرئيسية العناية والجمال الرجيم نصائح التخسيس السريع بدون مجهود

نصائح التخسيس السريع بدون مجهود

0
11,659

نصائح التتخسيس السريع أصبحت من أشهر جمل البحث على الانترنت من الذين يعانون من الترهل والوزن الزائد و الراغبين في انقاص أوزانهم والتخلص من السمنة وزيادة الوزن .

يبحث الكثيرين من أصحاب الوزن الزائد عن نصائح التخسيس السريع التي تساعد بشكل عملي في تخليص الجسم من البدانة  المزعجة  وذلك في محاولة لوقاية الجسم من الأصابة بمخاطر السمنة والتي من أشهرها أمراض القلب وأرتفاع ضغط الدم والسكري . ومن ثم يحرص الراغب في تقليل الوزن على أتباع حمية غذائية تلبي أحتياجاته من الطعام وفي ذات الوقت لا تسبب زيادة في وزن الجسم .

فاذا كنت تريد أن تعرف كيف تتخلص من الوزن الغير مرغوب فيه بشكل سريع اليك بعض من أشهر الأراء التي يوصي بها المتخصصين في تخفيف الوزن .

تجنب أستهلاك السعرات الحرارية في الصورة السائلة كما  هو الحال في المشروبات الغازية والعصائر المعلبة التي تحتوي على كميات هائلة من السعرات الحرارية .

أبتعد عن تناول أطعمة الوجبات السريعة لأنها تمد الجسم بكميات كبيرة من الدهون المشبعة والسعرات الحرارية كما تعد من أسباب السمنة المفرطة الأكثر أنتشارا حول العالم .

أحرص على تجنب الكربوهيدرات المكررة  قدر المستطاع داخل نظامك الغذائي مثل الخبز الأبيض والمعجنات والأغذية المصنعة من الدقيق الأبيض ويمكنك تناول الخبز البني المعد من الحبوب الكاملة والأرز البني وقليل من الباستا لامداد الجسم بالطاقة وتأكد من تناول هذه الأطعمة في فترة ما بعد الظهيرة حتى تتيح وقتا كافيا للجسم للتخلص من الكربوهيدرات وكذلك حرق السعرات الزائدة .

يعتبر عدم تناول كميات كبيرة من الطعام بعد الساعة السابعة مساءا من أهم نصائح التخسيس السريع فاذا شعرت بالجوع في المساء فأحرص على تناول بعض الخضروات والفاكهة التي تشتمل على كميات قليلة من السعرات الحرارية بالأضافة الى الألياف الغذائية التي تشعرك بالشبع السريع وهذا يعني أنك ستتناول كميات أقل من الطعام .

من أشهر نصائح التخسيس السريع على الأطلاق هو الحرص على شرب الماء بأستمرار قبل كل وجبة حتى يشغل الماء حيزا في المعدة ومن ثم تمتلء المعدة بأقل كمية من الطعام وهذا يعنى حصول الجسم على كميات أقل من السعرات الحرارية والدهون التي يسهل حرقها وبالتالي الحفاظ على وزن الجسم دون زيادة .

أحرص على ممارسة الأنشطة الحركية خلال روتين حياتك اليومي لأن حركة الجسم تحرق الدهون والسعرات المتراكمة في الجسم بشكل سريع وتحسن من وظائف التمثيل الغذائي ومن أشهر الأنشطة الحركية المشي .

شاهد المزيد
شاهد المزيد في الرجيم

8 تعليقات

  1. […] غذائي صحي يجعلك تحقق الأستفادة القصوى من كافة وسائل التخسيس الناجح […]

    الرد

  2. […] المعروف أن التفاح الأخضر من أحد أهم أغذية التخسيس الأكثر أنتشارا وحيث أن السعرات الحرارية هي أحد أهم […]

    الرد

  3. […] كثيرة ينفق هؤلاء الكثير من المال في شراء منتجات التخسيس وتجربة العديد من أنظمة الرجيم الرائجة والبعض يعتمد […]

    الرد

  4. […] ومن أشهر هذه الأطعمة التي يجب على كل من يرغب في التخسيس أن يتجنبها تماما أغذية الوجبات السريعة والأطعمة سابقة […]

    الرد

  5. […] المعتمدة والموثوق بها وربما يحقق نتائج جيدة في التخسيس ولكن غالبية الحميات الغذائية الشائعة قد لا تأتي […]

    الرد

  6. […] يمكن قراءة المزيد عن أهم نصائح التخسيس السريع بدون مجهود هـــنـــا […]

    الرد

  7. […] الباحثون في التخسيس وفقدان الوزن الى أن هناك عادات غذائية بسيطة يمكن […]

    الرد

  8. […] […]

    الرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

10 − 8 =