الرئيسية العناية والجمال الرجيم أسرع طرق تخفيف الوزن وأسهلها على الإطلاق

أسرع طرق تخفيف الوزن وأسهلها على الإطلاق

0
5,642

أسرع طرق تخفيف الوزن انتشرت بشكل كبير وبات كل من يحلم بإنقاص الوزن والرشاقة يهرول خلف أنظمة الرجيم و إعلانات التخسيس التي تؤكد سرعة تقليل الوزن والتخلص من السمنة والوزن الزائد  بشكل سريع .

العديد من خبراء فقدان الوزن ينصحون بإتباع العديد من وسائل تخفيض الوزن شريطة أن لا يكون لأدوات التخسيس هذه أي أثار ضارة . و سنعرض لبعض من أسرع طرق تخفيف الوزن التي تساعدك بأقل مجهود على القضاء على الوزن الزائد والتخلص من الكيلوجرامات المزعجة في وقت وجيز . ينصح بأتباع هذه النصائح لمدة 14 يوما متواصلة حتى تبدأ في ملاحظة الفارق وتبدأ في التخلص السريع من زيادة الوزن .

من أسرع طرق تخفيف الوزن تجنب الكربوهيدرات المكررة :

وهذا يعني بشكل واضح الابتعاد عن الأغذية المعالجة مثل السكر والحلويات والمعجنات بجميع أنواعها والخبز الأبيض والأغذية المصنعة من الطحين الأبيض قدر الإمكان و بالكميات التي تمد الجسم بالطاقة فقط.

تجنب الأكل أثناء الليل :

إن الجسم يقوم بحرق الدهون والسعرات الحرارية المخزنة في الجسم بشكل بطيء جدا خلال الليل لأن عملية الأيض و التمثيل الغذائي خلال الليل تكون شبه منعدمة وينشط هرمون النمو داخل الجسم خلال الليل وهذا يفسر سبب ازدياد الوزن وظهور الكرش عند من يتناولون الطعام قبل النوم مباشرة لذلك تجنب كلما أمكن تناول الطعام أثناء الليل .

اتباع نظام غذائي متزن من أسرع طرق تخفيف الوزن :

احرص على الالتزام ببرنامج رجيم متزن يساعدك في تطبيق العادات الغذائية الصحيحة والتي تساعدك في تقليل وزن جسمك ولابد أن يحتوي هذا النظام الغذائي على الأطعمة التي تضمن حصول الجسم على العناصر الغذائية الكاملة التي يجتاح إليها الجسم من بروتين وفيتامين ومعادن ودهون غير مشبعة لإمداد الجسم بالطاقة فضلا عن الخضروات الورقية والفاكهة . واحرص على تجنب الأطعمة الغنية بالدهون المشبعة أو التي تحتوي كميات كبيرة من السعرات الحرارية .

تجنب المشروبات السكرية :

ينصح خبراء علاج البدانة بضرورة تجنب مصادر السعرات الحرارية الكبيرة قدر المستطاع ويشدد الباحثون على عدم استهلاك السعرات الحرارية في صورة مشروبات سائلة وعليه تجنب شرب السوائل السكرية مثل العصائر المحفوظة لفترات طويلة وتجنب تماما المشروبات الغازية لأنها مصدر كبير للسعرات الحرارية في الصورة السائلة والتي تؤكد الدراسات أنها من أسباب فشل الرجيم وزيادة الوزن .

ولا تنسى أن الجسم يحتاج الى ممارسة الرياضة بشكل مستمر لا يقل عن ثلاثة مرات أسبوعيا لمدة لا تقل عن 45 دقيقة  حيث أن الرياضة وأن كانت رياضة المشي تسهم في حرق الدهون والسعرات الحرارية بشكل كبير مما يساعد في فقدان وزن الجسم بشكل أسرع .

شاهد المزيد
شاهد المزيد في الرجيم

3 تعليقات

  1. […] مسبقا اذا كنت تنتوي التخلص من السمنة وانجاح خطتك لتخفيف الوزن حيث تعد أغذية الوجبات السريعة أحد أهم أسباب فشل […]

    الرد

  2. […] الكثير ممن فشلوا في تقليل الوزن عن الأستمرار في برنامج تخفيف الوزن الذي يتبعونه […]

    الرد

  3. […] ولكن بنسب وكميات مدروسة داخل نظام الرجيم الخاص بك لتخفيف الوزن […]

    الرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × أربعة =