الرئيسية الاسرة الصحة الجنسية علاج ضعف الانتصاب وصفات من أعشاب فعالة

علاج ضعف الانتصاب وصفات من أعشاب فعالة

2
55,233

أفضل الوصفات في علاج ضعف الانتصاب وارتخاء العضو الذكري التي تزيد من شهوتك جنسياً لتسعد شريك الحياة دون ان تؤثر عليك سلبياً تجاه المستقيم والتي جاءت نتيجة دراسات موثقة في الصحة الجنسية

هل مللت من سماع مدى فائدة الجرجير في علاج ضعف الانتصاب وزيادة الشهوة الجنسية؟ هل استخدمت بعض الادوية لعلاج ضعف انتصاب العضو وتركتك تعاني من اثارها الجانبية؟ هل تريد حلولا طبيعية وعملية وفعالة تعالج الضعف الجنسي وتعطي نتائج؟

وهناك مجموعة من الأسباب التي تؤدي الى الضعف الجنسي يمكن أن تصنف إلى فئتين المادية والعقلية (النفسية). وفقا لمنظمة الصحة بي بي سي، نحو 70 في المئة من حالات العجز الجنسي لها أسباب طبية ونحو 30 في المئة لها أسباب نفسية.

تتضمن الأسباب الجسدية تضييق الأوعية الدموية بسبب ارتفاع ضغط الدم (ضغط الدم)، وارتفاع الكولسترول، والسكري، والتغيرات الهرمونية بسبب الشيخوخة، الجراحة أو الإصابة، ومشاكل الغدة الدرقية، وقضايا الكلى، والتدخين الثقيل، والسمنة، والإفراط في شرب الكحول، ونقص التغذية، وبعض وصفات الأدوية والعلاجات لسرطان البروستاتا أو تضخم البروستاتا.

وتشمل الأسباب النفسية والقلق، والاكتئاب، والإجهاد، وقضايا الصحة العقلية الأخرى، ومشاكل العلاقة او البرود الجنسي عند النساء.

قد تحل هذه المشكلة إذا تم علاج السبب الكامن وراءها. ويمكنك أيضا تجريب بعض العلاجات الطبيعية المأخوذة من اعشاب فعالة.

وصفات طبيعية تساعد في علاج ضعف الانتصاب

أهم 10 علاجات منزلية لعدم القدرة على الانتصاب

فوائد الثوم

يعتقد أن فوائد الثوم في علاج ضعف الانتصاب خارقة ويساعد في التعامل مع عدم القدرة على الانتصاب، حيث أنه يحتوي على مادة تساعد على تحسين تدفق الدم. وجدت دراسة صغيرة، الدكتور غراهام جاكسون، استشاري أمراض القلب عند الرجال أن تناول أربعة فصوص من الثوم يوميا لمدة ثلاثة أشهر ساعدت على تحسين الانتصاب في ستة من أصل سبعة متطوعين يعانون من الضعف الجنسي.

مضغ 3-4 فصوص من الثوم يوميا.

وثمة خيار آخر هو تسخين بضع فصوص من الثوم مع قليل من الزبدة وتوضع على نار هادئة حتى يتحول لونها بنيا ذهبيا. أكل هذه الفصوص من الثوم يوميا.

أيضا، يمكنك مزج ملعقة من كل من مسحوق الثوم ومسحوق الفلفل الحريف معا، وخلطه مع الماء وشربه قبل بضع ساعات قبل الذهاب إلى الفراش.

اللوز

يعتبر اللوز مثير للشهوة الجنسية وكان الناس يستخدمونه لآلاف السنين. اللوز يحتوي على نسبة عالية من فيتامين E، واللوز يعزز تدفق الدم السليم والدورة الدموية في الجسم، وهو غني بالزنك والمنغنيز والنحاس.

مزج ملعقة واحدة من مسحوق اللوز في كوب من الحليب الدافئ. شرب هذا السائل يوميا قبل الذهاب إلى السرير.

من الممكن أيضا نقع حفنة من اللوز في الماء لبضع ساعات. تناوله يوميا قبل 30 دقيقة من النوم.

جرب أي من هذه العلاجات لمدة شهر واحد.

البصل

لعلاج ضعف الانتصاب استخدم البصل حيث يحتوي على خواص منشطة جنسيا. كما يساعد في علاج المني غير الطوعي أثناء النوم أو في أوقات أخرى.

حضر 1-2 شريحة من البصل الأبيض الكبير. تقلى الشرائح في الزبدة على نار هادئة حتى يتحول الى اللون البني. تناولهم مع ملعقة واحدة من العسل يوميا قبل تناول وجبة العشاء الخاصة بك.

كما يمكنك برش اثنين من البصل ووضعهم في كوبين من الماء الدافئ لمدة 10 دقائق. شرب نصف كوب من هذا السائل ثلاث مرات يوميا لمدة شهر واحد.

الجزر

يعتبر الصينيون الجزر وسيلة ناجحة لعلاج الضعف الجنسي بسبب خواصه المثيرة للشهوة الجنسية، والنسبة عالية من البيتا كاروتين.

لعلاج ضعف الانتصاب امزج ثلاثة حبات من الجزر متوسطة الحجم مع ثلاثة سيقان من الكرفس ونصف من الشمندر المتوسطة الحجم و1-2 فصوص من الثوم في عصير. شرب كوب من هذا العصير مرة واحدة أو مرتين يوميا.

شرب كوب من الحليب الدافئ مع ملعقتين من الجزر المبشور هو خيار آخر.

تناول السلطة التي تحتوي على الجزر يوميا يمكن أن تساعد أيضا.

عصير الرمان

الاستهلاك اليومي من الرمان المضاد للأكسدة الغنية يمكن أن تحمي الرجال ضد ضعف الانتصاب. فهي تساعد الدورة الدموية وتساعد على الحد من التوتر. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يساعد على زيادة مستوى أكسيد النتريت في الجسم والذي بدوره يزيد من الدورة الدموية.

وجدت دراسة تجريبية على نطاق صغير في 2007 أن عصير الرمان فعال في علاج ضعف الانتصاب بشكل فعال. ومع ذلك، لا تزال تحتاج إلى مزيد من الدراسات للحصول على نتائج ذات دلالة إحصائية.

لعلاج ضعف الانتصاب اشرب كوب من عصير الرمان يوميا.

يمكنك أيضا أن تأخذ المكملات التي تحتوي على الرمان. استشر طبيبك قبل تناول المكملات الغذائية.

تمارين قاع الحوض

يمكن لتمارين قاع الحوض المساعدة في استعادة وظيفة الانتصاب لدى الرجال الذين يعانون من الضعف الجنسي. وفقا لدراسة BJU الدولي في عام 2005، ظهر أن تمارين قاع الحوض تساعد على تقوية العضلات الموجودة في قاعدة القضيب.

من المستحسن أن تتعلم هذه التمارين من المعالج الفيزيائي ومن ثم القيام بها بنفسك لأنها قد تؤدي الى حصر البول. قم بهذه التمارين يوميا لمدة ثلاثة أشهر على الأقل للحصول على نتائج إيجابية.

Ginseng الأحمر الكوري

الجذر الاحمر الكوري في علاج ضعف الانتصاب
الجذر الاحمر الكوري في علاج ضعف الانتصاب

Ginseng الأحمر الكوري يمكن أيضا أن تكون فعالة جدا في علاج ضعفك الجنسي.

في دراسة نشرت في مجلة جراحة المسالك البولية، قدم ل 45 رجلا يعانون من ضعف الانتصاب إماGinseng الأحمر الكوري أو دواء وهميا. الذين أخذوا 900 ملليغرام من مكملات Ginsengالأحمر الكوري ثلاث مرات يوميا لمدة ثمانية أسابيع لاحظوا تحسنا في أعراضهم.

الجرعة الموصي بها ما بين 600 و1000 ملغ ثلاث مرات يوميا. فمن الأفضل أن تناقش مع طبيبك قبل استعمال هذا المكمل في علاج ضعف الانتصاب لأنها يمكن أن تتفاعل مع أدوية الأخرى والتي قد تسبب الحساسية.

L-Arginine

علاج ضعف الانتصاب2

هو من الأحماض الأمينية التي تزيد من مستويات أكسيد النيتريك في الجسم. أكسيد النيتريك يزيد الدورة الدموية ويسهل الانتصاب عن طريق توسيع الأوعية الدموية في القضيب.

وفقا لدراسة أجريت عام 1999 نشرت في المجلة البريطانية لجراحة المسالك البولية الدولية، الرجال الذين يعانون من عدم القدرة على الانتصاب واخذوا 5 غرامات من L-Arginine يوميا لاحظوا تحسينات ضخمة في حالتهم.

تناول الأطعمة الغنية بالبروتين مثل اللحوم، الدجاج، السمك، البازلاء، والمكسرات.

لعلاج ضعف الانتصاب يمكنك أيضا أن تأخذ مكملات L-Arginine بعد استشارة الطبيب.

الزنجبيل

احد فوائد الزنجبيل انه علاج جيد آخر يعمل على علاج ضعف الانتصاب. فهي تساعد على تخفيف العجز الجنسي وسرعة القذف. بالإضافة إلى أن المركبات النشطة في الزنجبيل تحفز الدورة الدموية.

مزيج نصف ملعقة صغيرة من عصير الزنجبيل مع بيضة واحدة مسلوقة وملعقة واحدة من العسل. أكل هذا الخليط مرة واحدة يوميا قبل الذهاب إلى الفراش لمدة شهر.

وثمة خيار آخر هو إعداد خليط من كل ملعقتين من معجون الزنجبيل والعسل. يكون ذلك ثلاث مرات يوميا لمدة 1-2 أشهر.

يمكنك أيضا شرب 2-3 أكواب من شاي الزنجبيل يوميا.

الوخز بالإبر

الوخز بالابر في علاج ضعف الانتصاب
الوخز بالابر في علاج ضعف الانتصاب

تم استخدام الوخز بالإبر لعلاج مشاكل ضعف الانتصاب لسنوات. حيث يمكنه تحسين نوعية الانتصاب لدى الرجال. دراسة أجريت عام 2003 نشرت في المجلة الدولية لأبحاث العجز الجنسي وجدت ان الوخز بالإبر يساعد في علاج ضعف الانتصاب النفسي.

في هذه الممارسة الصينية القديمة، يضع الطبيب الإبر الرقيقة في نقاط محددة في جدار البطن. وهذا بدوره يعيد التدفق السليم للطاقة في الجسم.

إذا اخترت هذا العلاج، تأكد من أنها تؤدى من قبل طبيب مدرب.

نصائح إضافية لانتصاب العضو

  • إذا كان لديك ارتفاع في ضغط الدم وارتفاع نسبة الكولسترول أو ارتفاع نسبة السكر في الدم، احصل على علاجات لها.
  • ممارسة الرياضة البدنية أربع مرات على الأقل في الأسبوع.
  • الإقلاع عن التدخين فمن الممكن أن يجعل ضعف الانتصاب أسوأ.
  • يجب أن تكون الأطعمة الغنية بالزنك وأوميجا 3 جزءا من النظام الغذائي الخاص بك.
شاهد المزيد
شاهد المزيد في الصحة الجنسية

تعليق واحد

  1. […] العديد من العلاجات الطبيعية التي تساهم في تحسين ضعف الانتصاب ومكملات طبيعية لتحسين القدرة […]

    الرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *