الرئيسية الاسرة صحة الرجل أفضل المكملات الغذائية للرجال التي قد تهمك

أفضل المكملات الغذائية للرجال التي قد تهمك

2
9,194

اكتشف أفضل المكملات الغذائية للرجال والتي تعمل على تحسين صحتك وقوة عقلك وحياتك الجنسية.

المكملات الغذائية للرجال التي ينصح بها الأطباء قد تفيد في علاج بعض المشاكل التي تعاني منها وتعزز من نظامك المناعي لكن المكملات الخاطئة لا تفيد وقد تكون حتى مؤذية في بعض الأحيان. فاختر المكملات الغذائية بعناية.

SAW PALMETTO

المشكلة الصحية: تضخم البروستات

يرتفع خطر لتضخم البروستاتا الحميد (BPH) مع التقدم في السن، وهي حالة قد تجعل التبول، هذا المكمل الغذائي قد يساعد على استعادة التدفق. في دراسة كورية أخيرة، الرجال الذين يتناولون 320 ملغ من هذا المكمل شهدوا انخفاض يومي في أعراض BPH بنسبة 50 في المئة بعد سنة واحدة.

المصدر الطبيعي: التوت

PROBIOTICS

المشكلة: انزعاج المعدة

البروبيوتيك هي البكتيريا الصحية التي تزاحم البكتيريا السيئة المسببة للأمراض في أمعائك. بعض منها يمكن أن يقلل من الإسهال الناجم عن التهابات معينة والمضادات الحيوية والعلاج الكيميائي وأعراض القولون العصبي. هذا النوع من المكملات الغذائية أيضا يعزز وظيفة المناعة الخاص بك.

المصدر الطبيعي: اللبن وباقي منتجات الحليب

QUERCETIN

المشكلة: انخفاض في قدرة التحمل

هل ترغب في تمديد جلسة التمارين القلبية الخاصة بك؟ الناس الذين لم يمارسوا الرياضة بانتظام ولكن أخذوا 500 ملغ من هذا الحبوب المضادة للأكسدة مرتين في اليوم لمدة أسبوع كانوا قادرين على التمرن على الدراجة 13٪ أطول من المجموعة الثانية، كما انها قد تساعد في الحد من أكسدة جزيئات LDL وتقليل انقباض الاوعية الدموية.

المصدر الطبيعي: التفاح والبصل

LYCOPENE

المشكلة: سرطان البروستاتا

هذ النوع من المكملات الغذائية للرجال المضاد للأكسدة قد يقلل من خطر الاصابة بسرطان البروستاتا. ويقول الباحثون انها قد تعمل عن طريق تغيير هرمون التمثيل الغذائي وتدفع بالخلايا السرطانية الى التدمير الذاتي.

المصدر الطبيعي: الطماطم الطازجة والمطبوخة

KOREAN RED PANAX GINSENG

المشكلة: ضعف الانتصاب

لوحظ ان ستين في المئة من الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب والذين اخذوا هذا المكمل الغذائي شعروا بتحسن وفقا لدراسة الكورية عام 2002. يمكن لهذا المكمل الغذائي أيضا حماية قلبك طبقا لدراسة كندية حديثة، حيث ان جرعة يومية تخفض من تصلب الشرايين.

المصدر الطبيعي: جذور الجنسنغ الكورية

PYCNOGENOL

المشكلة: ضعف الذاكرة

المواد المضادة للأكسدة في هذا النوع من المكملات الغذائية للرجال تكافح الجذور الحرة في الدماغ وتوقف تدهور أكسيد النيتريك، الذي يحافظ على الوصلات العصبية، وتحسن الذاكرة في كبار السن. كما يدعم تدفق أفضل الدم، مما يساعد على محاربة آلام المفاصل وتقليل تشنجات العضلات.

شاهد المزيد
شاهد المزيد في صحة الرجل

3 تعليقات

  1. nayf

    22/04/2015 في 07:10

    السلام عليكم استفسار يسيط هل يوجد علاج لتكبير العضو الذكر ارجو الرد

    الرد

  2. […] مؤخرا في السوق العشرات من المكملات الغذائية التي تدعي تعزيز التستوستيرون. لكن الطبيعي لا يعني […]

    الرد

  3. […] مكملات زيت السمك. يمكنك أيضا أن تأخذ مكملات أوميجا 3. استشر […]

    الرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − 5 =