الرئيسية أمراض وعلاجات الفم علاج ألم الأسنان الفوري لإيقاف الألم

علاج ألم الأسنان الفوري لإيقاف الألم

0
1,670

علاج ألم الأسنان الفوري الذي يمكنك من التخلص من ألم الأسنان بشكل طبيعي ببعض أنواع الأعشاب الموجودة في المنزل.

أوجاع الأسنان المفاجئة مؤلمة جداً لذلك هناك بعض التقنيات لتخفيف الآلام بشكل سريع باستخدام العلاج الطبيعي للسيطرة على الألم حتى يمكنك الحصول على المساعدة. لكن قبل ان نوضح علاج ألم الأسنان الفوري لاحظ أن تقنيات تخفيف الآلام هذه مؤقتة فقط وهي ليست بأي حال من الأحوال بديلاً عن طلب المشورة للأسنان أو المساعدة.

 

علاج ألم الأسنان الفوري

الفانيليا واللوز، النعناع، أو مستخلص الليمون

تقوم بنقع كرة القطن أو قطعة من القطن في أي من هذه الخلاصات لتقديم الإغاثة للألم المؤقت على السن المتألم أو الفم. ببساطة أبقي القطن المنقوع في المستخلص على منطقة الألم لفترة قصيرة من الزمن.

 

الزيوت

هناك العديد من الزيوت التي تحتوي على مخففات الألم وخصائص مضادة للالتهابات التي يمكن استخدامها للحد مؤقتاً من آلام الأسنان. طرق التطبيق يمكن أن تكون بشطف فمك مع كمية صغيرة من الزيت جنباً إلى جنب مع الماء، أو وضع الزيت مباشرة على قطعة من القطن أو كرة القطن.

وهنا لائحة من الزيوت التي يمكن أن تستخدم بهذه الطريقة: زيت عباد الشمس، زيت السمسم، زيت الزعتر، زيت جوزة الطيب، زيت القرنفل وزيت شجرة الشاي.

 

الأوراق والجذور

أوراق لسان الحمل، أوراق النعناع، جذر الزنجبيل، والثوم كلها قادرة على الحد من الألم على غرار المذكورة أعلاه فهي علاجات مؤقتة. الأوراق لها خصائص مضادة للالتهابات والجذور لها خصائص مضادة للجراثيم، وكلاهما سوف يساعد في تخفيف الألم في منطقة الحلق .

مع الموز وأوراق النعناع (يمكنك أيضاً أن تستخدم أوراق النعناع المجففة أو شاي النعناع)، وسوف تحتاج إلى مضغها قليلاً للإفراج عن عوامل مضادة للالتهابات. حالما يتم ذلك، أبقي على قطعة من الأوراق فوق المنطقة المتألمة.

لاستخدام الثوم لعلاج الأسنان الفوري سوف تحتاج إلى سحقه ليتحول إلى عجينة، أو للحد من آلام إضافية، يمكنك مزج الملح الصخري إلى عجينة، ثم توجيهه مباشرة إلى منطقة الحلق.

الزنجبيل هو عملية أبسط من ذلك بكثير: كل ما عليك فعله هو أن تأخذ قطعة جديدة من الزنجبيل وتمضغها. يجب القيام بذلك ليخفف الآلام بفترة قصيرة.

 

أشجار الحمضيات

قد يكون حامضاً قليلاً، ولكن الليمون والليمون الحامض يمكن أيضاً أن يوفر الإغاثة لألم الأسنان. ويتم إنجاز ذلك من خلال كميات عالية من حمض الستريك وفيتامين C الموجودة في كل من الفواكه التي تعمل على تدمير البكتيريا ودعم نظام المناعة. إعداد الليمون والليمون الحامض بقصه إلى شرائح، تقضم منها جزئياً للإفراج عن العصير، ثم وضعه في المناطق المتألمة.

 

الملح + الماء الساخن

لقد قمنا بحفظ الأكثر شيوعاً، ويمكن القول بأنه الأسهل، للنهاية. الملح والماء الساخن معروف منذ وقت طويل لتقديم الإغاثة لأوجاع الأسنان. وهذا الحل يستخلص السوائل التي تسبب التهيج من اللثة ويساعد على التقليل من الإحساس المؤلم.

اخلط ملعقة واحدة (1 ملعقة كبيرة) من الملح في كوب من الماء الساخن أو الدافئ ثم الشطف / غرغرة التي من شأنها أن توفر الإغاثة، والتي يمكن أن تكررها إذا لزم الأمر.

 

الخلاصة

نعيد مرة أخرى، بأن كل ما سبق هي طرق مؤقتة في علاج ألم الأسنان الفوري التي يمكن تحقيقها باستخدام الأدوات المنزلية، وليس الغرض منها أن تحل محل فحص الأسنان لتشخيص سبب الألم. عيادات الأسنان تأخذ حالات الطوارئ على محمل الجد، ونحن لا نستثني، لذلك إذا كان لديك حالة طوارئ في طب الأسنان، من فضلك لا تنتظر استدعاء طبيب الأسنان المحلي.

شاهد المزيد
شاهد المزيد في الفم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *