الرئيسية العناية والجمال الرجيم الجريب فروت له فعل السحر في خسارة الوزن

الجريب فروت له فعل السحر في خسارة الوزن

0
6,344

الجريب فروت أداة فعالة في الحفاظ على الوزن ويؤدى الى نتائج سريعة  في التخلص من الوزن الزائد وانقاص الوزن بصورة طبيعية وآمنة تماما .

لم يعد من المستغرب أن ترى جميع الأنظمة الغذائية التى تعد بهدف التخلص من الوزن الزائد أو الحفاظ على الوزن دون زيادة تحتوى على الجريب فروت وكذلك يستخدم بالأضافة الى تقليل الوزن فهو يحتوي علي العديد من العناصر الغذائية الهامة و   السكريات الطبيعية و الزيوت الأساسية مثل الليمونين الى جانب فيتامين ج ، بالإضافة إلي ذلك فهو واقي من البرد . و عند تناوله يساعد علي زيادة المناعة ضد العديد من الأمراض مثل الحموضة وسرطان الثدي وأضطرابات الجهاز الهضمي والتهابات الحلق والكوليسترول ومفيد جدا لمرضى السكري وهذه الفوائد الى جانب القدرة السحرية في التخسيس والحفاظ على الوزن .

وبصفة خاصة الثمرة الوردية اللون يعد من المصادر الهامة  لمضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن وكذلك العناصر الغذائية النباتية . كما أوضحت الأبحاث أحتوائه على مضادة للأكسدة أكثر من تلك الموجودة في الثمرة ذات اللون الأبيض أو الأصفر.

الجريب فروت يحافظ على وزن الجسم :

حيث أن تأثير ايجابي في التخلص من الدهون وبشكل خاص الدهون الثلاثية أى أنه يحافظ على الوزن حيث يعمل بشكل فعال على خفض مستوى الدهون فى الجسم لذلك فهو عنصر رئيسي داخل أي برنامج رجيم لتخفيف الوزن .

الجريب فروت من أهم عناصر الحفاظ على الوزن :

حيث يقوم بتعويض الجسم بما يحتاجه من فيتامين سى يوميا حيث يمد الجريب فروت الجسم بنحو 64 % من احتياج الجسم الى فيتامين سى يوميا . أضف الى ذلك أنه يمد الجسم بنحو 2% من احتياج الجسم من الكالسيوم وكذلك بنحو 2% من احتياج الجسم من الماغنسيوم .وكذلك يحتوى الجريب فروت على كميات من العناصر والمركبات الغذائية  الهامة للجسم مثل الريبوفلافين والنحاس والزنك والبوتاسيوم والفوسفور والمنجنيز بالاضافة الى حمض الفوليك وحمض البانتوثنيك والثيامين ونسبة قليلة من فيتامين أي .مما يجعل من الحفاظ على الوزن والجريب فروت عنصران متلازمان عند كل من يرغب فى الحفاظ على الوزن دون نقص في العناصر الغذائية الأساسية .

الجريب فروت والسعرات الحرارية :

تنخفض نسبة  السعرات الحرارية الى ادنى مستوى في ثمار الجريب مما يجعله أحد أهم فواكه تخفيف الوزن اذ توضح الأبحاث أنه يحتوي على  تقريبا على 52 سعر حرارى بالاضافة الى خلو الجريب فروت من الصوديوم الذى يسبب تكون الماء داخل الجسم وكذلك يخلو من الدهون التى تسبب الزيادة المفرطة في الوزن بالأضافة الى مخاطرها على الصحة العامة ويحتوى كذلك على  صفر جرام  من الكوليسترول الذى يضر كثيرا بالقلب  كما يحتوي على 13 جراما من الكربوهيدرات وتقسم الى 8 جرام من السكر و2 جرام من الألياف  الغذائية وواحد جرام من البروتين وهذه نسب مثالية لمادة غذائية تساهم في التخسيس السريع أو ابقاء وزن الجسم تحت السيطرة .

يمكن قراءة المزيد عن أهم نصائح التخسيس السريع بدون مجهود هـــنـــا

شاهد المزيد
شاهد المزيد في الرجيم

تعليق واحد

  1. […] هنا الى البطاطا المشوية وليس المقلية في الزيت وهناك الجريب فروت  الذي له قدرة عالية على حرق الدهون الموجوده في الجسم […]

    الرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

eleven − five =