الرئيسية العناية والجمال الرجيم دليل الأشخاص الكسولين لفقدان الوزن بأقل جهد

دليل الأشخاص الكسولين لفقدان الوزن بأقل جهد

0
1,287

سأعترف بشيء لكم الآن: أنا أحد الأشخاص الكسولين جدا. فانا يهمني أكل برغر مع حلقات البصل المقلية كثر من ان احضر طعامي الى العمل، أو ان اجلس في مقهى واشرب القهوة واقرأ الصحف يمتعني أكثر من الذهاب للركض صباحا. واكل البسكوت والحلويات أسهل من تحضير سلطة. في الواقع، من السهل أن تفعل الكثير من الأشياء الغير مفيدة مقارنة بالأشياء الصحية.

أنا لست مستعدا للحصول على أمراض القلب، والسكري، أو أي مرض مزمن آخر في أي وقت قريب. لكن امامي حقيقة وهي انني أجلس طويلا في عملي، مما دفعني الى التفكير انه أصبح من الضروري ممارسة بعض الرياضة والاكل بشكل أفضل. وبعد اتباع بعض الأشياء البسيطة نزل وزني بشكل ملحوظ.  فكيف استطاع شخص كسول مثلي تخفيف الوزن عن طريق اتباع روتين بسيط؟

دعونا نبدأ مع بعض التمارين عالية الكثافة

إن الخطوة الأولى في هذا الدليل هو أن تبدأ تنفيذ روتين عالي الكثافة لمدة سبع دقائق فقط. باستخدام كرسي، والجدار، ووزن جسمك، ستكون قادرا على تحقيق اللياقة البدنية. يمكنك التحقق من التدريبات في أكثر من صحيفة نيويورك تايمز على شبكة الإنترنت، لكنها في الأساس 12 خطوة تمرين لكامل الجسم تتناوب في تدريب أجزاء مختلفة من الجسم وإعطاء الوقت لأجزاء أخرى للراحة فيما بينهما. كل ممارسة ينبغي أن يستغرق حوالي 30 ثانية، مع الاستراحة لمدة 10 ثواني.

فقط تنشط

يمكنك اتخاذ خطوات صغيرة للحصول لتتنشط كل يوم. إذا كنت تعيش في المدينة، فالمشي إلى العمل أو الذهاب الى محل البقالة سيرا على الأقدام، او الذهاب في نزهة على الأقدام بعد العشاء يساعد أيضا.

الدخول في روتين هو الجزء الأصعب. ولكن رؤية النتائج سوف تشعرك بان التعب مجزي، وسوف تكون بمثابة مزيد من التحفيز على الاستمرار.

ما تأكله مهم ايضا

بعض الأشخاص الكسولين قد يقولون: هانا قد مارست بعض الرياضة والان يمكنني أن أكل كل ما أريد. هنا واحدة من أسهل الأشياء التي يمكنك القيام به لبدء تناول الطعام الصحي: التخلص من جميع المواد الغذائية غير المرغوب فيها من حولك. فيمكنك استخدام كسلك لصالحك. فقد تكون اكسل من ان تذهب لشرائها.

من المهم أن نعرف أن لا شيء من هذا يأتي بسهولة. ولكن الدافع للإنجاز سوف ينمو في داخلك كلما تمسكت بأهداف فقدان الوزن. فان كنت أحد الأشخاص الكسولين اعلم ان التفوق في لعبة فقدان الوزن يبدأ في الخطوات الصغيرة.

شاهد المزيد
شاهد المزيد في الرجيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

fifteen − 12 =